الحرائق

  • الخدمات الهندسية والتصميم والتركيب لأنظمة الحماية من الحرائق
    إن Total Safety هي المكان المناسب لتلبية جميع احتياجاتك من الخدمات الهندسية والتصميم والتركيب لأنظمة الحماية من الحرائق. يضم فريق خبراء السلامة من الحرائق مهندسين مؤهلين ومصممين حاصلين على شهادات من معهد NICET، ممن أثبتوا ريادتهم في مجال الحماية من الحرائق وهندسة السلامة. يتميز أعضاء فريق الهندسة داخل الشركة بمتوسط سنين خبرة يبلغ ٢٥ عامًا، ساهموا فيها في تنفيذ مشروعات ناجحة عبر الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والشرقين الأوسط والأقصى.

    يمكن تخصيص الخدمات الهندسية والتصميم والتركيب لأنظمة الحماية من الحرائق من البداية إلى النهاية بما يناسب احتياجاتك. نحن نتمتع بالخبرة الواسعة في:

    تقييم أنظمة الحماية من الحرائق
    خدمات الهندسة والتصميم بدءًا من التمهيدية وحتى التفصيلية
    تحليل مخاطر الحرائق، بما في ذلك:
    تخزين السوائل القابلة للاشتعال وإنتاجها
    مناطق العمليات والتخزين
    دراسات تخفيف المخاطر، وتشمل:
    نمذجة طرق تحرير الغازات السامة والقابلة للاحتراق
    تصميم أنظمة تخفيف المخاطر
    استشارات وتفسيرات الامتثال للقواعد
    إضافة إلى ذلك، فقد حصل مهندسو الحماية من الحرائق المحترفون المسجلون والمصممون المعتمدون العاملون في شركتنا على التدريب والشهادات المعتمدة من المعهد الوطني للتصديق على التقنيات الهندسية (NICET)؛ بما في ذلك مخطط أنظمة مرشات الإطفاء الأوتوماتيكية من NICET المستويات من الأول إلى الرابع، وأنظمة إنذار الحرائق من NICET المستويات من الأول إلى الرابع، وأنظمة إخماد المخاطر الخاصة من NICET المستويات من الأول إلى الثالث.

    قد تختلف الخدمات حسب المنطقة. يُرجى الاتصال بوكيل المبيعات لمناقشة العروض في منطقتك.